برشلونة يطلق سراح رونالدينهو مقابل ٣٧ مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة يطلق سراح رونالدينهو مقابل ٣٧ مليون دولار

مُساهمة من طرف برنس في الأحد مارس 30, 2008 2:51 am

٢٩/٣/٢٠٠٨



ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني وافق علي رحيل نجم وسطه البرازيلي رونالدينهو لأي فريق يدفع ٣٧ مليون دولار للنادي الكاتالوني.

يأتي ذلك بعد أن عاني رونالدينهو كثيراً هذا الموسم، ولم يشارك إلا لفترات قليلة مع الفريق، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ، والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من قبل الجماهير والنقاد، ذلك فضلا عن رغبة أكثر من ناد في التعاقد مع اللاعب، وعلي رأسها تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي اللذان طلبا شراء اللاعب أكثر من مرة، ولكن تمسك برشلونة برونالدينهو كان يمنع إكمال الصفقة.

وذكرت تقارير إسبانية أن المسؤولين في النادي الكاتالوني طفح بهم الكيل تجاه اللاعب وفضلوا الاستغناء عنه بسبب عدم إضافته أي جديد للفريق منذ فترة، فضلا عن المبالغ الكبيرة التي سيتحملها النادي في حال بقائه، والذي فضلوا بيعه والاستفادة من المقابل المادي.

وأكدت صحيفة «صن» الإنجليزية أن فرصة تشيلسي في الفوز بـ«الساحر» تعد الأقوي، خصوصا بعد أن أعلن الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك نادي تشيلسي إصراره علي التعاقد مع رونالدينهو، حيث سبق أن عرض عليه ٤٢ مليون دولار في الموسم الواحد علي أن تكون مدة العقد ٥ سنوات.

علي صعيد ذي صلية، كشف المدرب الفرنسي - الإسباني الأصل - لويس فرنانديز في كتابه الأخير «ذكريات» أن النجم البرازيلي رونالدينهو والذي يلعب حاليا لفريق برشلونة الإسباني اعتاد دائما الدخول في علاقات عارضة مع الجنس الآخر، مما أثر سلبياً علي مستواه.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن الكتاب الذي جري طرحه في فرنسا هذا الأسبوع، يكشف أن رونالدينهو اعتاد السهر في الملاهي الليلية، واصطحاب النساء إلي غرفته، عندما كان لاعبا في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تحت قيادة فرنانديز.

وأكد فرنانديز في كتابه أن مشاكل اللياقة البدنية التي يتعرض لها رونالدينهو حاليا مع برشلونة ليست وليدة الصدفة، بل هي نتيجة لعلاقاته النسائية المتعددة واعتياده السهر والرقص.

ولم يفت فرنانديز خلال الكتاب نفسه أن يعلق علي مواطنه تييري هنري مهاجم برشلونة، الذي وصفه باللاعب «الفردي» مؤكدا أن تسجيله ٤٤ هدفاً في ٩٨ مباراة مع المنتخب الفرنسي رقم لا يقارن برقم الأسطورة ميشيل بلاتيني الذي سجل ٤١ هدفاً لفرنسا في ٧٢ مباراة فقط.
avatar
برنس

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برشلونة يطلق سراح رونالدينهو مقابل ٣٧ مليون دولار

مُساهمة من طرف ملك لترام في الإثنين مارس 31, 2008 1:26 am

مشكور على مساهمات الرياضية
avatar
ملك لترام
Admin

ذكر عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tram.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى