فرنسا وألمانيا بدلاً من البرازيل وإنجلترا في أجندة أغسطس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فرنسا وألمانيا بدلاً من البرازيل وإنجلترا في أجندة أغسطس

مُساهمة من طرف برنس في الأحد مارس 30, 2008 2:55 am

كتب محيي وردة ٢٩/٣/٢٠٠٨


الجهاز الفنى للنتخب
بدأت الشركة الراعية لمباريات المنتخب الوطني اتصالات مع المنتخبين الفرنسي والألماني، للاتفاق علي خوض مباراة في الأجندة الدولية المقررة في ٢٠ أغسطس، بعد أن فشلت المفاوضات مع البرازيل بسبب ارتباط معظم نجوم منتخبها الأول بالمشاركة مع الفريق الأوليمبي في أوليمبياد بكين، فضلاً عن تمسك الاتحاد البرازيلي بعدم اللعب خارج أوروبا، ورفض إنجلترا وإيطاليا اللعب في أغسطس اعتراضاً علي ارتفاع درجة الحرارة.

وتكثف الشركة اتصالاتها خلال الفترة المقبلة للاتفاق مبكراً علي المباراة للحصول علي الفرصة الكافية للترتيب لها بالشكل المناسب لتفادي الأخطاء التي وقعت في مباراة الأرجنتين، خصوصاً فيما يتعلق بتسويق اللقاء.

ويترقب الجهاز الفني نتيجة المفاوضات مع فرنسا وألمانيا باعتبارها مرحلة مهمة في مشوار الفريق.

ويأتي هذا رغم تأكيد هشام الخشن مسؤول التسويق بالشركة المنظمة للمباريات علي نجاح المهرجان. وقال: إن شكوي الفريق الأرجنتيني من المرور خلال رحلتهم من الفندق إلي الاستاد لخوض المران الرئيسي باستاد القاهرة كان الأزمة الوحيدة التي أثارها الأرجنتينيون، واعتبر استقدام المنتخب الأرجنتيني في هذا التوقيت وبعد ٤٥ يوماً من فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية إنجازاً كبيراً.

وأضاف: بدأنا مشوار اللعب مع الكبار، ولن نتوقف. وتابع قائلاً: هناك حالة من الرضا، خصوصاً أن أداء المنتخب لم يكن متواضعاً، وأكد أن اللعب مع المنتخبات الكبري هو السبيل لاختصار الوقت والحصول علي جرعات من الثقة واكتساب خبرات اللعب في البطولات المهمة. من ناحية أخري، يدرس مسؤولو اتحاد الكرة التأمين علي لاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة وحتي انتهاء تصفيات كأس العالم، علي أن يمتد العقد تلقائياً إلي نهائيات البطولة في حال وصول الفريق للمونديال.

وقال حازم الهواري، عضو اتحاد الكرة: إن المجلس سيناقش الفكرة في اجتماعه الأسبوع المقبل لفتح الباب لمناقصة عامة أمام جميع الشركات العاملة في هذا المجال للتقدم بعروضها. وأضاف: لا يعترض الفكرة إلا مشكلة واحدة تتعلق بعدم ثبات لاعبي المنتخب مع إمكانية تغيير اللاعبين كل معسكر، وقال: ندرس أن يكون التأمين علي عدد معين من اللاعبين بعيداً عن الأسماء، بمعني أن يتضمن التأمين كل اللاعبين المتواجدين في معسكر الفريق، علي أن يبقي اللاعبون طوال الفترة التي تعقب المعسكر وحتي موعد المعسكر المقبل تحت مظلة التأمين، ووعد بأن تدخل الفكرة حيز التنفيذ قريباً، وأشار إلي أن كل ذلك سيتم بشفافية تامة مثلما كان الحال في عقد الرعاية ومناقصة المباريات الودية، وأكد أن المنتخب الوطني يستحق منا الكثير بعدما وصل لهذه المرحلة من الأداء والانسجام.

علي صعيد آخر، غادر أمس أعضاء الجهاز الفني إلي السعودية لأداء العمرة، علي أن يلحق بهم حسن شحاتة المدير الفني غداً، وقال أحمد سليمان مدرب حراس المرمي إن الجهاز سيحصل علي راحة عقب العودة لبضعة أيام قبل البدء في التجهيز لمباراة الكونغو المقررة في بداية مشوار الفريق بتصفيات كأس العالم، ويسعي الجهاز الفني للحصول علي شريط فيديو لمباراة الكونغو الودية مع الجزائر، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي وانتهت بالتعادل ١/١.
avatar
برنس

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرنسا وألمانيا بدلاً من البرازيل وإنجلترا في أجندة أغسطس

مُساهمة من طرف ملك لترام في الإثنين مارس 31, 2008 1:33 am

برنس Very Happy Very Happy
avatar
ملك لترام
Admin

ذكر عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tram.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى