اصالة متهمة بفبركة خبر تهديدتنضيم القاعدة لها بالاغتيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اصالة متهمة بفبركة خبر تهديدتنضيم القاعدة لها بالاغتيال

مُساهمة من طرف القلب الطيب في الثلاثاء أبريل 22, 2008 10:50 pm

خالد فؤاد ـ خاص - هل قامت المطربة السورية الكبيرة أصالة بالاتفاق مع أخرين بفبركة الخبر المثير الذى انتشر بسرعة البرق خلال الايام الماضية بالعديد من الصحف والمجلات والمتعلق بتلقيها تهديدات من قبل تنظيم القاعدة بالقتل والاغتيال..

ومن ثم مواجهة نفس مصير رئيسة الوزراء الباكستانية الراحلة بينظير بوتو وذلك فى حالة قيامها باحياء حفل عيد الحب فى مدينة عدن ؟!!


جلسات النميمة
هذا هو ما تردد بقوة فى جلسات النميمة والسهرات الفنية المختلفة سواء فى مصر أو الاقطار العربية الاخرى فقيل إن اصالة هى التى قامت بنفسها بعمل تخطيط محكم وبمساعدة القائمين على اعمالها بفبركة الموضوع من الالف للياء.

وذلك للفت الانظار نحوها بعد تراجع أسهمها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية بالإضافة لسعيها الانظار نحو الحفل والدعاية له بطريقه غير مباشرة ومجانية وذلك بدفع الصحف والمجلات ومواقع الانترنت المختلفة بالكتابة عن الحفل وبالتالى عنها .


مطربة محترمة
بينما قام اصدقاء أصالة وعشاق صوتها بالتأكيد على ان التهديد كان حقيقى بنسة 100% وأكدوا انها من المطربات المحترمات اللاتى من المستحيل أن يلجأن لمثل هذه الاساليب فى الدعاية لأنفسهن.

وأشاروا كذلك الى ان اسهمها لم ولن تتأثر على الاطلاق كما يتردد لكونها من المطربات الحقيقيات القليلات على الساحة ومن ثم من المستحيل ان تتأثر نجوميتها مهما طالت السنين او مهما ابتعدت عن الساحة.


تفاصيل البيان
كان تنظيم القاعدة - حسب ما نشر بالعديد من الصحف ومواقع الانترنت – قد هدد بقتل المغنية السورية أصالة نصري فى حالة اصرارها على احياء حفل عدن والذى اقيم فى يوم عيد الحب.

وتوعد التنظيم اصالة في بيان تم ارساله للعربية قبل قدوم عيد الحب بثلاثة ايام بمواجهة مصير رئيسة الوزراء الباكستانية الراحلة بينظير بوتو.

كما دعا البيان أبناء اليمن الى الوقوف ضد الحفل واكد أن التنظيم لن يسمح باقامة الحفل مهما كان الثمن والغريب ان البيان تجنب الإشارة إلى الفنان عصام كاريكا الذي شارك فى الحفل.

و كان نص البيان كالأتى : نحذر أصالة من المغامرة بالحضور إلى يمن الإيمان والحكمة ونتوعدها في حال حضرت لا قدَّر الله بمصير أستاذتها بينظير بوتو!! .. فلن نسمح بإفساد مجتمعاتنا وشبابنا مهما كان الثمن باهضًا لأن الدعارة والفسوق ليسا من ديننا الحنيف وقيمنا الإسلامية الفاضلة.

وفى الوقت الذى قلل مسؤولون يمنيون من خطورة التهديد قام نائب محافظة عدن عبدالكريم شائف وزارة الداخلية بضرورة تحمل مسؤولية التعامل مع مثل هذه التهديدات.


عار كبير
ومن جهه اخرى تماما قال النائب البرلماني فؤاد دحابة أنهم مع التغيير بالطرق السلمية والشرعية واستبعد تراجع الجهات الرسمية المنظمة عن اقامة الحفل.

إلا أنه فى الوقت ذاته اعتبر اقامة الحفل بمثابة العار الكبير على الحكومة بوصفها - أى الحكومة - بالرقص على معاناة الناس وآلامهم في مدينة عدن ومن أموال الدولة وخزينتها العامة.

وقال انه اذا التقى بأصالة لقال لها أنهم أرادوا إحراجها بهذا الاحتفال أمام مواطنين يعانون من الفقر والجوع وفساد الحكومة وسياستها المتردية.


فاحشة ورذيلة
وتوالت ردود الافعل هنا وهناك خاصة أن مجموعة من علماء الدين اليمنيين مثل عبد المجيد الزنداني ومحمد إسماعيل العمراني وعبد الوهاب الديلمي قاموا قبل 3 أشهر من الان باصدار فتوى جماعية تحرم إقامة الحفلات الغنائية في اليمن.

وقالوا في بيان تم توزيعه في الأماكن العامة وعلق على جدران مساجد صنعاء وقتها إن إقامة مثل هذه المهرجانات الغنائية فيه نشر للفاحشة والرذيلة.


المؤتمر الصحفى
ومن هنا توقع الكثيرون انسحاب أصالة من الحفل وعدم المشاركة فى احيائه خوفا على حياتها خاصة ان هناك حالة من هستيريا الخوف أصابت أولاد اصالة ووالدتها وهو ما دفع الالاف من الشعب اليمنى لترقب وصول اصالة فى المطار لحظة وصولها.

وراح الجميع يتابع تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل عيد الحب بيوم واحد في بفندق الشيراتون بمدينة عدن (جنوب اليمن) وسط إجراءات أمنية مشددة وقالت اصالة فيه انها قررت تخصيص 50% من مستحقاتها المالية لهذا الحفل لأطفال غزة المحاصرين والمرضى المصابين بالسرطان في مدينة عدن.


تهديد الكترونى
وفجرت اصالة مفاجأة بقولها انها تلقت اربعة رسائل على بريدها الالكترونى بالقتل اذا اصرت على اقامت الحفل وقالت إن رسائل التهديد اعتبرت الحفل الذي يصادف (عيد الحب) بأنها دعوة للمجون والدعارة وإلهاء للناس وهو أمر غير حقيقى ولم تنف المخاوف التى اصابتها الا انها فى الوقت ذاته قررت عدم التراجع عن احياء الحفل ولو للحظة واحدة .
avatar
القلب الطيب

عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصالة متهمة بفبركة خبر تهديدتنضيم القاعدة لها بالاغتيال

مُساهمة من طرف ملك لترام في الأربعاء أبريل 23, 2008 7:02 pm

مشكور على الاخبار
تابعي Arrow
avatar
ملك لترام
Admin

ذكر عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tram.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى