إليسا ترد على متهميها بالسرقة

اذهب الى الأسفل

إليسا ترد على متهميها بالسرقة

مُساهمة من طرف ملك لترام في الجمعة أبريل 04, 2008 11:22 pm

قال المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية إليسا ان ما تناقلته بعض وسائل الإعلام نقلا عن اثنين من الموزعين المصريين حول قيامها بحرمانهما من حقوقهما المادية والمعنوية في البومها (أيامي بيك) مخالف للواقع تماما، وذلك في أول رد رسمي من جانبها.





و أكد المكتب الإعلامي للنجمة أنها حريصة كل الحرص على إعطاء الحق المادي والمعنوي معاً لكل من قدم جهداً، صغيراً كان أم كبيراً في تقديم أي عمل تطرحه، بصرف النظر إذا إستخدم هذا الجهد أم لا. لذا فإن النجمة إليسا حرصت على ذكر وشكر كل من عمل على إنجاح الألبوم لأنها تؤمن بالعمل الجماعي.

إلا أن المكتب الإعلامي للنجمة إليسا يستنكر ما كُتب ونُشر على لسان موزعيّن زعما أنهما لم يأخذا حقهما المعنوي، بذكر اسميّ موزعيّن آخرين بدلاً عنهما... علماً أن اسميهما مذكورين في ألبوم (أيامي بيك) على أنهما صاحبا فكرة التوزيع، مما يعني أنهما حصلا على حقهما المعنوي كاملاً. وذلك قد حصل بالتنسيق مع المدير الفني لشركة (روتانا)- مكتب القاهرة سعيد إمام الذي هو صلة الوصل بين إليسا وبين الموزعيّن التي لم يسبق لها أن تعرفت إليهما أصلاً.

أما بالنسبة إلى حقوقهما المادية، فالألبوم من إنتاج شركة (روتانا) وعليهما تحصيل ما يطالبان به من سعيد إمام الذي تعاون معهما مباشرةً.

يذكر أن إليسا كانت قد طرحت ألبوم (أيامي بيك) من إنتاج شركة (روتانا)، ويتضمن 11 أغنية: 7 منها مصرية و4 لبنانية.
__________________


No One Can Defeat His Fate

No Justice Is Above God Justice !!!




كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها




ليعلم العالم أننا لن نموت على فراشنا,ولن نموت خونة, بل أننا نموت موت الأبطال والشرفاء ونحيا حياة الشهداء والعظماء ولن نخاف أحداً وسنبقى نقاوم الشر المطلق
avatar
ملك لترام
Admin

ذكر عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tram.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى