أتليتكو يوقف برشلونة وريال مدريد يتخطى ريكرياتيفو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أتليتكو يوقف برشلونة وريال مدريد يتخطى ريكرياتيفو

مُساهمة من طرف برنس في الإثنين مارس 31, 2008 11:14 pm

أتليتكو يوقف برشلونة وريال مدريد يتخطى ريكرياتيفو


الأرجنتيني سيرجيو أغيرو مهاجم أتليتكو مدريد أثار الذعر في دفاعات برشلونة (الفرنسية)

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-2 ليتقدم في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق خمس نقاط عن ملاحقه برشلونة الذي لقي خسارة كبيرة مفاجئة أمام مضيفه أتليتكو مدريد 2-4، مساء السبت بافتتاح المرحلة الـ26 للمسابقة.

في المباراة الأولى كانت البداية لمصلحة ريكرياتيفو الذي تقدم بهدف للاعبه خوسيه كاسيريس في الدقيقة 19، لكن الريال رد بعد 9 دقائق عبر قائده راؤول غونزاليس الذي خطف الكرة برأسه ليرفع رصيده الشخصي إلى 12 هدفا.

وتصاعدت الإثارة في الشوط الثاني بطرد لاعبيْ ريكرياتيفو روبرتو بيتو (52) وكيكي الفاريز (69) مقابل مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس للإنذار الثاني (56) لينجح فريق العاصمة في استغلال النقص العددي ويسجل هدفين عبر البرازيلي روبينيو العائد من الإصابة (74 و90)، في حين قلص ريكرياتيفو النتيجة بهدف في الوقت بدل الضائع عبر كارلوس مارتينز.

وفي المباراة الثانية قدم برشلونة بداية قوية لكنه أهدر عدة فرص واكتفى بتسجيل هدف واحد جاء إثر ركلة خلفية نفذها بشكل رائع النجم البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 30.


راؤول سجل الهدف وتلقى لكمة مزدوجة من حارس ريكرياتيفو (رويترز)
حظ عاثر
لكن برشلونة صادف حظا عاثرا للمباراة الثانية على التوالي حيث تلقت شباكه هدفا إثر تسديدة للأرجنتيني سيرجيو أغيرو ارتطمت بقدم المدافع كارلس بويول وغيرت اتجاهها لتسكن شباك الحارس فيكتور فالديز في الدقيقة 37.

ورفع الهدف من معنويات أتليتكو فأضاف هدفا ثانيا عبر الأرجنتيني مكسيميليانو رودريغيز (43) إثر تمريرة من أغيرو الذي عاد وحصل على ركلة جزاء من بويول سجل منها الأورغوياني دييغو فورلان الهدف الثالث (62).

ودفع الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي نشط هجمات فريقه لكن أتليتكو استغل هجمة مرتدة ليضيف هدفا رابعا عبر أغيرو (70) مسجلا هدفه الشخصي الحادي عشر في حين اكتفى برشلونة بتقليص النتيجة عبر الكاميروني صامويل إيتو (74).

خسارة إشبيلية
من جهة أخرى توقفت انتصارات إشبيلية على يد مضيفه ديبورتيفو كورونا الذي سجل هدفين للسويدي كريستيان فيلهلمسون (35 من ركلة جزاء) وخل لافيتا (65) مقابل هدف للمالي فريديريك كانوتيه (25).

وحقق إسبانيول فوزا مهما على فالنسيا بهدفين نظيفين سجلهما لويس غارسيا (4 و52 من ركلة جزاء).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 59 نقطة من 26 مباراة
2- برشلونة 54 من 26
3- فياريال 46 من 25
4- أتليتكو مدريد 44 من 26
5- إسبانيول 42 من 26
avatar
برنس

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى